“فرحي اطفاالك” تلوين بيض شم النسيم بمكونات مختلفة وطبيعية من بيتك
تلوين بيض شم النسيم

ساعات قليلة تفصلنا عن يوم شم النسيم فقد اقبل العديد حول معرفة طرق تلوين بيض شم النسيم، فمن الجدير بالذكر ان قد تبدأ احتفالات شم النسيم ومعها يعم الفرحة والبهجة عند الجميع كباري وصغار، ومن بين أبرز الأنشطة التي يقبل عليها الجميع طريقة تلوين بيض شم النسيم، وبالتحديد الاطفال الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بأوقات مليئة بالأنشطة الممتعة والمثيرة، ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الاخباري نبأ مصرسوف ننشر لكم كافة طرق تلوين بيض شم النسيم 2024 استكمل معنا هذا المقال.

تلوين بيض شم النسيم

ومن خلال عمليات البحث الكثثيرة والمتكررة اليوم حول معرفة تلوين بيض شم النسيم 2024، ومن الجدير بالذكر ان يمكننا انا نقوم بتلوين البيض لاطفلنا عن طرق طبيعة  مفيدة وليس بها اي ضرر باستخدام مكونات سهلة ومتاحة وموجودة في كل بيت مثل الكركم والسبانخ ، والكركديه وغيرهم لـ تلوين بيض شم النسيم 2024،وقد جاء طرق تلوين البيض  على النحو الآتي..

  • اولاً اذا تريد لون البيض احمر فقوم باستحدام بالبنجر، والطريقة هي اغلي كوبين من الماء مع بنجر مقطع حتى يصبح لون الماء أحمر غامق، ثم أضف ملعقتين كبيرتين من الخل واترك البيض في الماء لمدة تتراوح بين 15-30 دقيقة.
  • ثانياً اذا ارادت ان يككون البيض لونه اصفر،  فقوم باستحدام الكركم لـ تلوين بيض شم النسيم 2024 من خلال مزج ملعقتين كبيرتين من الكركم مع كوبين من الماء وتركه يغلي، ثم أضف الخل واتبع نفس الخطوات للتلوين.
  • ثالثاً اذا ارادت ان يككون البيض لونه اخضر، فقوم باستحدام السبانخ للحصول على لون أخضر أو الكركديه للون الوردي.

موعد شم النسيم 2024

وبالنسبة لموعد شم النسيم 2024، فمن الجدير بالذكر ان قد قام المعهد القومي للبحوث الفلكية بالاعلان ان موعد شم النسيم 2024 يوم الاثنين  غدأ بتاريخ 6 مايو 2024، وهذا بعدما يكوم الاخوه المسحين بلاحتفال يعيدهم عيد القيامة 2024.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *