تفاصيل اول مرة.. طلاق ندى الكامل من جديد.. تعرف علي من هي ندي الكامل
طلاق ندى الكامل من جديد

خلال هذه الايام تم اثارة الجدل حول معرفة طلاق ندى الكامل من جديد علي محرك البحث جوجل من المواطنين و علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت سيدة الاعمال ندي الكامل بالعلان عن انه تم طلاقها بعد مرور اقل من سنة علي زواجها عبر موقعها علي الاسنتجرام الخاص بها في استوري، اليكم سوف نقوم بعرض التفاصيل.

طلاق ندى الكامل من جديد

قامت ندي الكامل بكتابة انا سينجل في الاستوري و قام زوجها السابق ايضا بنشر علي موقع التواصل الاجتماعي علي الانستجرام و كان محتواه مذكور فيه كالتالي:” قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا تم الانفصال بيني وبين زوجتي وأرجو احترام الخصوصية وعدم الدخول في تفاصيل مرت سنة على هذا الزواج ولكن كل شيء قسمة ونصيب”، و قامت ايضا بعرض كثيرمن الصور لها هي و زوجها و تكون أحدث ظهور لها برفقة زوجها.

من هي ندي الكامل

ولدت ندي الكامل في يوم 27 من شهر اغسطس عام 1990 و هي سيدة اعمال في مجال تصميم الازياء و الموضة و بجانب ذلك تشارك في الانشاءات و التطوير العاقري و المعماري، و تظهر ندي كامل في كل اطلاله لها بشكل مثير و جرئ يثير الجدل و تقوم بعرض انوثتها من خلال لاالملابس المكشوفة و الفستاين الجرئية.

معلومات عن ندي الكامل و انجازاتها

  • ندي الكامل مصممة ازياء و احذية و ايضا لها دور في العقارات و الانشاءات.
  • ندي الكامل لاعبة نبالة مصرية و مثلت مصر في اولمبياد لندن عام 2012.
  • بعد فوز ندي في بطولة افريقيا 2012 تأهلت في الالومبياد.
  • فازت ندي الكامل بسبع ميدليات في دورة الالعاب العربية عام 2011.
  • لدي ندي ثلاثة بنات من زوجها الاول.
  • تزوجت ندي اول مرة و انجبت الثلاث بنات و ثم انفصلت عن زوجها و تزوجت مرة ثانية من الفنان احمد الفيشاوي و استمر زواجها اربع سنوات و ثم انفصلوا و لم ينجلبوا..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *