الدون يقود تشكيلة النصر ضد الخليج اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 بكأس خادم الحرمين الشريفين

يتساءل الجمهور في كل مكان عن تشكيلة النصر ضد الخليج التي ستنعقد اليوم الأربعاء 1 مايو 2024، من حساب لقاءات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويرفع الفريقين شعار الفوز الذي لا بديل عنه من أجل الصراع على اللقب الهام، فيسعى العالمي لتحقيق فوز قوى في هذه المواجهة التي وصفت بالسهلة نسبياً، ليضرب موعد مع نظيره وخصمه الشرس الهلال السعودي.

يحتضن ملعب الأول بارك مباراة النصر والخليج التي ستشهد إقبال جماهيري كبير ليقدم المشجعين الدعم المعنوي والنفسي لفريقهم المفضل والمنافسة على اللقب، وكان المدير الفني لنادي النصر السعودي قد أعلن عن جاهزية اللاعبين لخوض اللقاء، فسيتواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قلب هجوم النصر، وسيتواجد إلى جواره النجم السنغالي ساديو ماني.

وكان النصر قد نجح في التأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين بعد التغلب على نظيره الشباب في لقاء ناري محفوف بالمخاطر، فانتهت المواجهة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

تشكيلة النصر ضد الخليج

  • في حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.
  • في خط الدفاع: سلطان الغنام – إيمريك لابورت – محمد آل فتيل – أليكس تيليس.
  • في خط الوسط: بروزوفيتش – علي الحسن – عبدالله الخيبري – أوتافيو.
  • في خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو.

تذاع مباراة النصر والخليج على قناة السعودية الرياضية، في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *