من هي ملكة جمال الاكوادور المقتولة ولماذا.. تفاصيل صادمة لأول مرة
من هي ملكة جمال الاكوادور المقتولة ولماذا

بعد حدوث حادثة مقتل ملكة الجمال الاكوادور زادت عمليات البحث من المواطنين المهتمين بامر الحادثة حول العالم و البحث علي محرك البحث جوجل حول معرفة من هي ملكة جمال الاكوادور المقتولة ولماذا، و تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر، و من خلال موقعنا الالكتروني الاخباري نبأ مصر سوف نعرض لكم التفاصيل.

من هي ملكة جمال الاكوادور المقتولة ولماذا

من خلال لقطات تم انتشارها عن لحظة مقتل ملكة الجمال بالرصاص دالخ المطعم في عز النهار و امام الجميع و بعض الناس يتوقعون ان سبب مقتلها انها بسبب علاقتها السرية ما بينها و ما بين زعيم مافيا حال ان يوقم باخفاء علاقتهم، اعلنت الشرطة الاكوادورية ان لاندي باراجا عمرخا يصل الي 23 عام و كانت في مطعم في مدينة كيفيدو بمقاطعة لو ريوس، و تعمل الشرطة الاكوادورية علي متابعة الحادثة و جمع الادلة و الدوافع لحدوث هذه الجريمة مازال غامض، و تم الاشارة من مكتب المدعي العام الاكوادوري في منصة اكس ان افراده كانت في مكان وقوع الحادث و اخذ الجثة و عمل الخطوات الاولي.

علاقة ملكة جمال الاكوادور و علاقتها السرية

تم الكشف من ممثلو الادعاء ان نوريرو قام بارسال راسلة الي لاندي في عام 2022 لمساعدة بقاء علاقتهم في الخفية دون معرفة المجتمع خلال محاكمة انجولو، و حتي الان لم يتم اصدار اي تعليق او قرار عام بحقيقة ارتباط ملكة الجملة لاندي باراجا بنوريرو.

رسالة نوريرو التي تم ارسالها الي لاندي باراجا

و كانت محتوي رسالة نوريرو التي تم ارسالها كالتالي:” إذا وجدت زوجتي أي شيء عنها، فسوف أنتهي. صديقتي، اسمها لا يمكن أن يظهر في أي مكان. وإلا فإن عالمي سوف ينهار”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *