بعد تصدرهما الترند حقيقة طلاقهما.. من هي ريم بعد طلاقها من بربري ؟
من هي ريم بعد طلاقها من بربري ؟

يزال البحث مستمر حول معرفة حقيقة واسباب طلاق الثنائي الاكثر شهره ومتابعة على منصات التواصل الاجتماعي ريم وبربري، حيث ان قداثاراهتمام مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين كانوا يستمتعون بمقاطعهم الفكاهية والمسلية، بالإضافة إلى ترويجهم للحياة الزوجية السعيدة والإيجابية، ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الاخباري نبا مصر سوف نتعرف على من هي ريم بعد طلاقها من بربري استكمل معنا هذا المقال.

من هي ريم بعد طلاقها من بربري ؟

وفقاً لعمليات البحث الكثيفة والممتزايدة هذه الايام حول معرفة من هي ريم بعد طلاقها من بربري ؟، فقد تصدر كلا منها  التريند، وهذا جاء بعد انتشار الكثير من الشائعات حول انفصال الثنائي المشهورعلى منصات التواصل الاجتماعي بمحتواهما المرح والكوميدي، ولم يرد حتى الآن اي تكذيب الآخر من أحد الثنائي وايضا لم يتم إلغاء المتابعة لأحدهما على إنستجرام، وزادت الشائعات عندما لاحظوا المواطنين اختفائم واختفائ فيديوهاتهم لمدة 6 أشهر بعدما كان المتابعين معتادين على مشاهدة أكثر من ففيديو لهم في الأسبوع الواحد، من خلال متابعة السطور التالية من المقال سوف نرصد لكم السبب وراء اختفاء الثنائي.

سبب اختفاء الثنائي وحقيقة انفصالهم

ويرجع السبب في انتشار سبب اختفاء الثنائي وحقيقة انفصالهم، فقد لاحظ الكثيرمن المتابعين باختفاء كلا من الثنائي ريم وبربري فقد قام احد المتابعين بالتعليق لهم على أحد الفيديوهات والصور قائلاً ” يا جماعة أنتو مختفيين ليه ومش بتنزلوا فيديوهات خالص، هو فيه حاجة؟ ” بينما علق آخر قائلاً ” أنا حاسة إن ريم وبربري متخانقين، مختفيين بقالهم كتير ربنا يستر ” وتساءلت متابعة أخرى قائلة ” هو أنتم انفصلتم.. والا بتجهزوا لركوب الترند “، وايضا لم يتم التعليق من قبل الثنائي ريم وبربري على أحد المتابعين.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *