دورتموند ضد بي اس جي.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اليوم الاربعاء
دورتموند ضد بي اس جي.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اليوم

يبحث عدد كبير عن القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024 وكيفية  متابعة المباراة عبر الإنترنت، وسوف نعرض تفاصيل المباراة في هذا المقال علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

دورتموند ضد بي اس جي.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اليوم

اما بالنسبة لموعد مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2023/2024 فهي يوم الأربعاء 1 مايو 2024، على ملعب سيجنال ايدونا بارك الملعب الفيستفالي، ومن المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ما القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

تذاع مباريات دوري أبطال أوروبا 2023/2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط، ويمكنك مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان على قناة beIN Sports HD 1، وسوف يكون المعلق علي المباراة  حسن العيدروس.

طريقة مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان بث مباشر علي الانتر نت

هناك طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا لعام 2023/2024 عبر الإنترنت، وذلك عبر تحميل والاشتراك في تطبيق “TOD TV”، ويقوم باذاعة  كافة مباريات الشامبيونزليج.

مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

تعتبر هذه المباراة هي اللقاء الثالث بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان حيث قد جمعتهم المجموعة السادسة، والتي تصدر فيها الفريق الألماني برصيد 11 نقطة، وبعدة بطل باريس في الوصافة برصيد 8 نقاط، بعدها أنطلق البوروسيون في الأدوار الإقصائية ليزيل بي إس في آيندهوفن وأتلتيكو مدريد، في حين استطاع البطل الباريسي باريس سان جيرمان في أن يتخطى ريال سوسييداد في ثمن النهائي، ثم برشلونة في ربع النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *