ترتيب مشاهير التيك توك في المملكة العربية السعودية 2024 وحقيقة ايقاف التطبيق
ترتيب مشاهير التيك توك

ازدادت معدلات عمليات البحث الرائجة والمتزايدة اليوم عبر محرك بحث جوجل حول ترتيب مشاهير التيك توك، فمن الجدير بالذكر ان يوجد الكثير النشطاء على منصة إكس وهي منصة تويتر سابقًا بالقيام بالعديد من الحملات ضد تطبيق التيك توك، وذلك لكي يتم حذفه بعد انتشار العديد من البلوجر في جميع أنحاء الوطن العربي بشكل كبير، بالإضافة إلى أنهم يقومون باستخدامه بشكل خاطئ، وبالفعل هناك أطفال على هذه المنصة وأولياء الأمور يقلقون بشدة عليهم، ولكن هل سيتم حظره بالفعل وما هو ترتيب مشاهير التيك توك في المملكة العربية السعودية 2024، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري نبأ مصر سوف نتعرف على ترتيب مشاهير التيك توك تابع معنا.

ترتيب مشاهير التيك توك

ومن خلال عمليات البحث الكثيرة والمتزايدة اليوم حول معرفة ترتيب مشاهير التيك توك ، فمن الجدير بالذكر ان قد لا يوجد حتى الآن أي إعلان رسمي بشأن حظر تطبيق التيك توك وتوقيفه في البلاد، وهناك الكثير من المشاهير الموجودين على هذه المنصة في المملكة العربية السعودية والتي تتنوع الفيديوهات التي يقدموها، ويأتي هؤلاء المشاهير فقد جاءت الترتيب على النحو التالي..

  • الممثلة السعودية خديجة أشرف: تعطي رأيها في بعض المستحضرات التجميلية ولكن بعد تجربتها، وتقوم بالعديد من التحديات وقد وصل عدد الإعجاب إلى أكثر من 60 مليون وعدد المتابعين 2 مليون.
  • الناشطة سارة ميلاد: موجودة على هذه المنصة منذ عام 2018 حتى الآن، وقد حصدت على أكثر من 7 مليون متابع وأكثر من 78 مليون إعجاب وهي ناشطة وصناعة محتوى.
  • المهندس السعودي مطلق السلطان: المتابعين قد وصلوا إلى أكثر من 2 مليون شخص.
  • الممثل مروان سليمان: يقوم ببعض المقالب الظريفة وقد وصل عدد الإعجاب لأكثر من 59 مليون ويتابعه أكثر من 2 مليون.
  • صانع المحتوى السعودي محمد عباس: عدد المتابعين قد وصلوا إلى 2 مليون بينما عدد الإعجابات أكثر من 63 مليون ويقوم بتسليط الضوء على بعض الأمور الأساسية والمهمة في حياتنا.

ترتيب مشاهير التيك توك في المملكة العربية السعودية 2025

وبالنسبة لترتيب مشاهير التيك توك في المملكة العربية السعودية 2025، فمن الجدير بالذكر ان يوجد من المشاهير على منصة التيك توك في المملكة العربية السعودية 2024 وبالفعل هؤلاء المشاهير يتم الإعلان عنهم بلغة الأرقام وذلك بمعنى عدد المتابعين الذين قد وصل إليهم كل شخص من هؤلاء الأشخاص، ويأتي ترتيب هؤلاء المشاهير في السعودية، فقد جاءت الترتيب على النحو الآتي..

  • لين سليمان على: فقد تقوم بتقديم الكثير من فيديوهات الفاشون والمقاطع التعليمية حول وضع الميك آب ومعالجة البشرة، وقد حصلت على 74 ألف متابع وأكثر من 3.7 مليون إعجاب.
  • عارضة الأزياء السعودية موديل روز: وهي واحدة من أبرز واهم مشاهير التيك توك في السعودية حيث حصلت على أكثر من 12 مليون إعجاب ط، بالإضافة إلى أن الفيديوهات الخاصة بها تركز على التحديات وخاصة الرقص.
  • شهد الزهراني: حيث انها قد تقوم بنشر الفيديوهات الخاصة بها تتعلق بالمكياج وقد حصلت على أكثر من 62 ألف متابعة.
  • الفاشينيستا السعودية لين مرجان: فقد تقوم بتقديم الفيديوهات الخاصة بها عن تنسيق الملابس المختلفة، وقد حصلت حتى الآن على أكثر من 200 ألف متابع وأكثر من مليون إعجاب.
  • الممثلة السعودية مايا بخش: فقد تتنوع الفيديوهات الخاصة بها ما بين الغناء وأدائها التمثيلي والطاقة الإيجابية التي تنشرها وقد وصل عدد الإعجاب إلى 51 مليون، بينما عدد المتابعين أصبح أكثر من 2 مليون.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *