ترتيب مشاهير التيك توك في السعودية وحقيقه حظر التطبيق في الدول العربية
ترتيب مشاهير التيك توك في السعودية وحقيقه حظر التطبيق

قام عدد كبير من النجوم والمشاهير العرب الي حملة المقاطعة ضد التيك توك،  التي يخوضها نشطاء عبر موقع إكس ضد تطبيق تيك توك، وذلك بسبب وقوفهم ضد الموقع من اجل حذفه، وسوف نعرض تفاصيل الموضوع في هذا المقال علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

ترتيب مشاهير التيك توك في السعودية وحقيقه حظر التطبيق

فقد أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام عن مقاطعتها لتطبيق تيك توك، وذلك تساندا مع المملكة العربية السعودية، التي أعلن العديد من مشاهيرها وسكانها مقاطعة التطبيق، من بينهم سارة الودعاني، فايز المالكي، البحرينية شيماء سبت، أميمة طالب، داليا مبارك، فوز الفهد، وغيرهم من المشاهير.

موقف الرواد العرب

دعا الرواد العرب إلى الوقوف في وجه الرقابة التي تتبعها منصات التواصل الاجتماعي من اجل ازالة المحتويات الداعمة لفلسطين والفيديوهات التي توثق للجرائم البشعة والفظيعة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بسبب الحرب التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على القطاع منذ اكثر من شهر.

ابرز مشاهير التيك توك في السعودية

تشارلي داميليو
تشارلي داميليو هي راقصة وشخصية مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي بمنصاته المختلفة وهي من الولايات المتحدة الأمريكية وحسابها من الحسابات العملاقة على تيك توك، ووفقًا لإحصاء 2021 فإن عدد المتابعين لديها تخطى 136 مليون شخص.

أديسون راي
من الولايات المتحدة الأمريكية أيضًا، يتألق حساب أديسون راي الراقصة والشخصية ذات المتابعة الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، وهي من مشاهير التيك توك بشكل خاص.

 بيلا بوارتش
راقصة أخرى من الولايات المتحدة الأمريكية هي بيلا بوارتش، التي تحقق شهرة كبيرة على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة التيك توك، وأيضًا هي من مشاهير التيك توك بشكل خاص وحققت حتى 2021 زهاء 83 مليون متابعة.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *