ايرادات فيلم شقو في موسم عيد الفطر 2024 وافلام عيد الفطر الحاصله علي اعلي المراكز
ايرادات فيلم شقو

وحقق فيلم شقو عدد كبير من الايرادات، في شباك تذاكر السينما حيث بلغت الايرادات نحو مليون و481 ألفًا و497 جنيهًا، وحافظ على صدارة المركز الأول بالمقارنة بالأفلام المنافسة معه في نفس التوقيت، وسوف نعرض ايرادات فيلم شقو في هذا المقال عل موقعنا الاخباري نبا مصر.

ايرادات فيلم شقو

وتدور قصة فيلم شقو في إطار ملئ بالأكشن والإثارة والتشويق والمفاجآت من خلال مجموعة خارجة على القانون، تجد نفسها في ورطة مع مجموعة أخرى أشد خطورة، وتتوالي الاحداث في هذا الاطار، وتخطى إجمالي إيرادات فيلم شقو، خلال 17 يوم عرض بالسينما حاجز الـ 56 مليون جنيه، ويتصدر قائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر منذ انطلاق عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2024، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

ابطال فيلم شقو

يقدم بطولة الفيلم مجموعة من النجوم المتميزين أبرزهم عمرو يوسف، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد ممدوح، محمد جمعة، عباس أبو الحسن، إنتاج أحمد السبكي، تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي.

افلام موسم عيد الفطر

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة:
وقد حصل علي المركز الثاني فيلم وحقق إيرادات  بلغت 772 ألفا و771 جنيها.

فيلم عالماشي :
كان فيلم عالماشي في المركز الثالث لفيلم  محققا 127 ألفا و483 جنيها، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، هدير الشريف، إخراج محمد الخبيري، بطولة علي ربيع، صلاح عبدالله، انتصار، كريم عفيفي، آية سماحة، عبدالله مشرف، أميرة العايدي، إسماعيل فرغلي، محمد رضوان، وريم رأفت.

فيلم أسود ملون:
كان فيلم اسود ملون في  المركز الرابع من نصيب افلام الموسم، والذي حقق 12 ألفا و214 جنيها، وفيلم اسود ملون من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، بطولة رنا رئيس، بيومي فؤاد، ميس حمدان، أحمد فتحي، محمد كيلاني، محمود حافظ، منة عرفة.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *