تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ارسنال وتوتنهام اليوم الاحد الموافق 28 ابريل 2024 وموعد المباراه في الدوري الإنجليزي
تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ارسنال وتوتنهام اليوم

تصدر تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ارسنال وتوتنهام اليوم عمليات البحث الرائجة اليوم  عبر محرك بحث جوجل ، وفي ضمن لقاءات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي في اللقاء الذي يقام على ملعب “توتنهام الجديد”، والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد توتنهام هوتسبير في ديربي شمال لندن بمساقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2024. وتقام مباراة أرسنال ضد توتنهام في ديربي شمال لندن، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري نبأ مصر سوف نوضح لكم كافة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ارسنال وتوتنهام اليوم تابع معنا.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ارسنال وتوتنهام اليوم

ومن خلال عمليات البحث المتزايدة والمرتفعة حول معرفة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ارسنال وتوتنهام اليوم الاحد الموافق 28 ابريل 2024،  قنوات “beINSPORTS” هي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد تشيلسي هي قناة “beIN Sports HD 1”، وقد جاءت على النحو التالي..

 beIN Sports HD 1 على النايل سات

  • حيث ان قد جاء القمر الصناعي:نايل سات
  • وقد جاء التردد: 11013
  • وقد جاء الاستقطاب: أفقي
  • وقد جاء معدل الترميز: 27500
  • وقد جاء معامل تصحيح الخطأ: 3/4

موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام

وبالنسبة لموعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في ديربي شمال لندن، حيث ان قد جاء موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، هو اليوم الأحد 28 أبريل 2024،وسوف تنطلق  صافرة بداية المبارة بين أرسنال ضد تشيلسي في تمام الساعة الـ4 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

معلق مباراة أرسنال ضد توتنهام

وبالنسبة لمعلق مباراة أرسنال ضد توتنهام، حيث ان سوف تلعب في ملعب في الإمارات وتكون القنوات الناقلة beIN Sports HD 1 ويكون المعلق المخضرم وهو حفيظ دراجي

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *