من هي ام فهد العراقية وحقيقة قتلها علي يد مهاجمين مجهولين
من هي ام فهد العراقية

تعتبر ام فهد العراقية من الشخصيات المؤثرة علي السوشيال ميديا، وتم قتلها بالرصاص خارج منزلها في بغداد، وهذا ما اوضحته التقارير وسائل الإعلام المحلية، وكان الهجوم في حي زين، شرق العاصمة يوم الجمعة الماضي، وسوف نوضح التفاصيل في هذا المقال علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

من هي ام فهد العراقية

اعلنت وزارة الداخلية العراقية ان هناك امرأة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي تم قتلها علي يد مهاجمين غير معروفين، وقد تم تكوين فريق عمل متخصص للتحقيق في ملابسات وفاتها، وقد أصيبت أم فهد، او غفران سوادي كالاسم الحقيقي لها، برصاصة في سيارتها من قبل شخص يحمل مسدساً ويركب دراجة نارية.

مقتل ام فهد العراقيه

اوضح مصدر أمني عراقي المهاجم  الذي قتل ام فهمد كان يتظاهر انه يقوم بتوصيل الطعام، كما ان هناك امرأة أخرى أصيبت في الهجوم، وكان سبب شهرة ام فهد مشاركتها لمقطع فيديو لها وهي ترقص علي موسيقي  البوب بملابس ضيقة مظهرة لملامح جسدها، مما أكسبها عشرات الآلاف من المتابعين.

سجن ام فهد العراقية

كان قد  حكم علي ام فهد العراقية  بالسجن لمدة ستة أشهر العام الماضي لنشرها مقاطع فيديو قضت المحكمة بأنها تعارض الحياء والأخلاق العامة ومذاهب الدين الاسلامي، وكان القرار بعد تشكيل لجنة حكومية لمراقبة مواقع التواصل الاجتماعي بحثاً عن محتوى تعتبره مسيئاً ومعاقبة المسؤولين عنه، واعلن المرصد المستقل لحقوق الإنسان في ذلك الوقت إن احتجاز السلطات العراقية وإدانتها للعديد من منشئي محتوى وسائل التواصل الاجتماعي بتهم غامضة لا تبرر تقييد الحقوق الطبيعية، أمر مقلق للغاية.

خلافات ام فهد مع صديقتها

في الفترة الاخيرة حدث خلاف  بين أم فهد وزميلتها داليا نعيم،وتم الاعلان ن ان ن إلاعلامية أن نعيم، المعروفة باسم باربي العراقية بسبب عمليات التجميل الكثيرة التي أجرتها، كانت تهدد بكشف علاقة أم فهد المزعومة مع مسؤولين عراقيين كبار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *