تشكيل الزعيم| تشكيلة الهلال ضد العين اليوم 23/4/2024 بدوري أبطال أسيا

الكثير من المشجعين يبحثون عن تشكيلة الهلال ضد العين حيث سيلتقي الخصمان اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أسيا، فمن المتوقع أن تكون المواجهة صعبة جداً على كل من الفريقين، فبعد أن نجح العين الإماراتي في التفوق على خصمه الهلال في مباراة الذهاب، ستكون مهمة زعيم أسيا العودة لتحقيق الانتصارات والمنافسة على اللقب الهام من أجل بلوغ النهائي.

يستضيف ملعب الملكة أرينا مباراة الهلال والعين حيث ستكون المواجهة محفوفة بالمخاطر، وخلال المؤتمر الصحفي أكد المدير الفني جورجى جيسوس على جاهزية اللاعبين الذين سيقاتلون من أجل تحقيق الفوز واكتساب بطاقة التأهل، مشير أنه راضي عن المستوى الذي يقدمه لاعبي الزعيم على الرغم من الخسارة القاسية التي تلقاها الفريق في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرض الإمارات العربية المتحدة، وكان الهلال ضيفاً على خصمه الإماراتي الذي نجح في استغلال الأرض والجمهور لتقديم مستوى جيد.

تشكيلة الهلال ضد العين

  • في حراسة المرمى: محمد العويس.
  • في خط الدفاع: سعود عبد الحميد، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، محمد البريك.
  • في خط الوسط: روبن نيفيز، سيرغي سافيتش، ميشيل ديلغادو، مالكوم، سالم الدوسري.
  • في خط الهجوم: صالح الشهري

سيتم نقل مباراة الهلال والعين على قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، القدس الشريف، الدوحة، بغداد، عمان، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت دبي، مسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين

ونجحت العديد من القنوات في الحصول على حقوق بث مباراة الهلال والعين التي يترقبها الجمهور بكل حماس، فتستمر قناة بي إن سبورت القطرية في نقل البطولة، فيما تذاع مجاناً على قناة أبو ظبي الرياضية، وقناة الكأس الرياضية، وقناة السعودية الرياضية.

تجدر الإشارة أن الهلال تلقي صدمة كبيرة من غريمه العين في مباراة الذهاب والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين، لذلك ستكون الكفة مرجحة للعين الإمارات الذي وضع قدمه في التأهل لنهائي دوري أبطال أسيا، لكن المدير الفني للزعيم شدد على ضرورة بذل اللاعبين قصار جهودهم لتعويض الهزيمة والتغلب على العين.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *