دعاء للمتوفى “اللهمّ أنزله منزلًا مباركًا وأنت خير المنزلين”
دعاء للمتوفى

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء للمتوفى ““اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عن سيئاته وزد في حسناته ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس”. هذا الدعاء يعبر عن أمنيتنا لتوالي سيئات الميت وتزيد حسناته وأن تكون قبره نقيًا ومشرقًا مثل الثوب الأبيض النقي” ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن  دعاء للمتوفى.

دعاء للمتوفى

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر كافة التفاصيل عن دعاء للمتوفى حيث جاءت كالاتى:

  • «اللَّهُمَّ، اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، وَاغْسِلْهُ بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِن دَارِهِ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِن أَهْلِهِ، وَزَوْجًا خَيْرًا مِن زَوْجِهِ، وَقِهِ فِتْنَةَ القَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ».
  •  «اللهم أنت رب هذه الروح، وأنت خلقتها، وأنت هديتها للإسلام، وأنت قبضت روحها، وأنت أعلم بسرها وعلانيتها، جئنا شفعاء فاغفر له».
  •  «اللهمّ أبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله».

دعاء للاب المتوفى

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر كافة التفاصيل عن دعاء للاب المتوفى حيث جاءت كالاتى:

  •  «اللهمّ أنزله منزلًا مباركًا، وأنت خير المنزلين، اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسُن أولئك رفيقًا، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار، اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة».
  •  «اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها.
  • اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور، اللهمّ إنّه في ذمّتك وحبل جوارك، فقِهِ فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر له وارحمه، إنّك أنت الغفور الرّحيم».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *