بعد مرور أسبوع إيرادات افلام عيد الفطر ٢٠٢٤ كاملة.. فيلم شقو في الصدارة
بعد مرور أسبوع إيرادات افلام عيد الفطر ٢٠٢٤ كاملة

حققت افلام عيد الفطر المبارك ايرادات قوية في اول اسبوع تم عرضها فيه، حيث قد حصلت الافلام علي 84.3 مليون جنيهخ كايرادات، وكان فيلم شقو في مقدمة هذه الافلام، الذي كان ابطاله عمرو يوسف ومحمد ممدوح الذين يسعون لتنفيذ عمليات اجرامية سوف تودي بهم لازمات كبيرة، وفي هذا المقال سوف نتعرف علي ايرادات الافلام علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

بعد مرور أسبوع إيرادات افلام عيد الفطر ٢٠٢٤ كاملة

تصدر فيلم شقو قائمه الافلام المنافسه علي شباك التذاكر وكانت ايرادات فيلم شقو كما يلي :

حصد فيلم شقو إيرادات بلغت مليوناً و765 ألف جنيه فى شباك التذاكر،  لتتخطى إيرادات الفيلم 41 مليون جنيه خلال 6 أيام عرض محافظاً على صدارة إيرادات موسم عيد الفطر السينمائي 2024، والفيلم من بطولة  عمرو يوسف ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

احتل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة  المركز الثاني علي شباك التذاكر محققًا في أول أسابيع عرضه قرابة 30 مليونا و302 ألف جنيه، بطولة الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت، ومن إخراج أحمد الجندي، وتأليف شريف نجيب، وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم عالماشي

حقق فيلم عالماشي بطولة النجم على ربيع إيرادات تقترب من 9 ملايين جنيه في أول أسابيع عرضه، ليحتل المركز الثالث في شباك التذاكر.

فيلم اسود ملون

لم ينجح  فيلم أسود ملون بطولة النجم بيومي فؤاد، في تحقيق 2 مليون جنيه إيرادات في أول أسبوع عرضه له، وجنى قرابة مليون و906 آلاف جنيه.

وهناك منافسة بين 4 أفلام هي: “شقو”، و”فاصل من اللحظات اللذيذة” “عالماشي” بطولة علي ربيع، آية سماحة، ومحمد رضوان وإخراج محمد الخبيري، و”أسود ملون” بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، وميس حمدان وإخر اج حسين البلاسي.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *