“يلا نصيف” اسعار ايجار شقق مرسى مطروح والاسكندرية وفايد والسخنة للمصايف 2024
اسعار شقق المصايف في فايد

يذهب عدد كبير من المواطنين الي المحافظات الساحيلة التي يوجد بها شواطئ للمصايف مع دخول فصل الصيف، ويعرض لكم موقع نبا مصر اهم واشهر الشقق في المصايف في مرسي مطروح وبلطيم والاسكندريه وفايد والسخنه، وما هيس اسعار دخول الشواطئ، ونعرض هذا في المقال فقط قم بالمتابعه.

اسعار ايجار شقق مرسى مطروح والاسكندرية وفايد والسخنة للمصايف

اسعار شقق المصايف في الاسكندرية :

تعتبر الاسكندرية  أحد أهم المدن الساحلية والمصيفية، ويقصدها الكثير من الاشخاص من مختلف محافظات مصر، حيث تستقبل الإسكندرية نحو 4 ملايين وافد ومصطاف سنويا، لقضاء إجازة الصيف، ومن المتوقع أن تشهد المحافظة إقبالا كبيرا هذا الموسم، والذى بدأ منذ عيد الفطر المبارك، حيث تراوحت الأسعار من 300 جنيه إلى 800 جنيه فى اليوم الواحد، وذلك حسب قرب الوحده السكنيه  أو بعدها عن البحر، ووفق التجهيزات الداخلية للوحدة السكنية.

اسعار شقق المصايف في العين السخنه

تتميز منطقة العين السخنة بواجهة سياحية جديدة، حيث تقدر علي جذب المصريين والسياح من شتى أنحاء العالم إلى مصر، خاصة أنها مكان سياحى فريد من حيث الطبيعة الخلابة والشمس الدافئة طوال العام وجبالها الشاهقة الرائعة والعيون الكبريتية التى تساعد علي التخلص من عدد من الامراض.

اسعار شقق المصايف في مرسي مطروح

اما بالنسبة للقرى والمنتجعات السياحية بالساحل الشمالى، فنجد هناك إقبالا كبيرا من الأهالى واازائرين من المصريين والعرب، مع بداية موسم الصيف السياحى وإجازة عيد الفطر المبارك، وارتفعت نسبة الإشغال السياحى إلى 100% فى معظم المنشآت السياحية بالمناطق المختلفة، في مرسي مطروح.

اسعار شقق المصايف في فايد

لم يكن هناك اختلاف في اسعار الشقق في فايد بالاسماعيليه  كثيرا عن السنوات الماضية، حيث أن رسوم الدخول للفرد تتراوح مابين 20 وحتى 40 جنيها للفرد الواحد.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *