أسعار القطن اليوم السبت 2 مارس 2024 في الأسواق المصرية
أسعار القطن

سجلت أسعار القطن اليوم السبت الموافق 2 مارس 2024 حالة من الهدوء والاستقرار خلال التعاملات اليومية في جميع الأسواق، على الرغم من تباينه واختلافه خلال الأيام الماضية، إلا أن الوضع الحالي يوحي بالثبات.

يعتمد سعر القنطار من القطن على نوعه وجودته، ولذلك يختلف من سوق إلى آخر، في هذا التقرير، سنستعرض سعر القطن حسب التحديث الأخير الذي تم تسجيله قبل قليل.

أسعار القطن اليوم السبت 2 مارس 2024

سعر القطن اليوم وجه بحري جيزة 94

سجل سعر القطن اليوم في محافظات الوجه البحري لصنف جيزة 94 بين 14020 جنيها و 14420 جنيها للقنطار الواحد، وفي نفس السياق، سجل سعر قنطار القطن اليوم في المنوفية والغربية والبحيرة حوالي 14100 جنيها للقنطار.

أخبار القطن اليوم عاجل

تمتلك مصر مساحة كبيرة من الأراضي المزروعة بالقطن، حيث تبلغ المساحة المزروعة حوالي 254.5 ألف فدان، تزرع مصر العديد من أصناف القطن مثل الطويل التيلة والفائق الطول.

سعر القطن اليوم في الفيوم

سجلت اليوم أسعار القطن في محافظة الفيوم، حيث بلغ سعر القنطار من نوع رحمي 10720 جنيه، كما سجلت أيضاً قيمة مماثلة لقنطار القطن من نوع إطسا والروضة.

يبدو أن أسعار القطن في الفيوم ثابتة حالياً عند 10720 جنيه للقنطار بغض النظر عن نوع القطن، قد يكون هذا مؤشراً على استقرار سوق القطن في المنطقة.

سعر قنطار القطن اليوم في كفر الشيخ

سجل سعر القطن المصري اليوم في محافظة كفر الشيخ ارتفاعا، حيث وصل سعر القنطار من نوع جيزة 94 فائق الطول إلى نحو 13020 جنيها للقنطار، وفي نفس السياق، ارتفع سعر قنطار القطن من نوع جيزة 94 طويل التيلة ليصل إلى نحو 14400 جنيها للقنطار.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *