اضبط تردد قناة الرحمة 2024 على النايل سات لمتابعة أهم برامج رمضان
قناة الرحمة

تأسست قناة الرحمة عام 2003 كأول قناة إسلامية في العالم العربي، وهي واحدة من أبرز القنوات الدينية التي تعمل على نشر القيم والعقائد الإسلامية بشكل محترف ومؤثر، تتميز قناة الرحمة ببرامجها المتنوعة والمتميزة التي تهتم بتبيان الدين الإسلامي بشكل صحيح وموثق.

قناة الرحمة

تعتبر قناة الرحمة واحدة من القنوات الدينية التي تحتل مكانة مرموقة في عالم الإعلام العربي، حيث تقوم ببث البرامج والمسلسلات والبرامج التوعوية التي تسلط الضوء على القيم الدينية والأخلاق الإسلامية، تعمل القناة على توجيه الناس نحو الطريق الصحيح وتعزيز الوعي الديني بين الجمهور العربي.

برامج قناة الرحمة منوعة ومتميزة، حيث تقدم القناة برامج دينية متنوعة منها: برامج تفسير القرآن الكريم، وبرامج التفسير الشرعي، وبرامج تاريخ الإسلام، وبرامج التوعية الدينية، وبرامج الدروس والمحاضرات الدينية، كما تقدم القناة أيضا برامج إرشادية وتوجيهية تهتم بقضايا المجتمع وتعزز الوعي الديني والثقافي.

تردد قناة الرحمة

القمر الصناعيالتردد (MHz)الاستقطابمعامل الترميز
نايل سات12645أفقي27500
نايل سات10837أفقي27500

مميزات قناة الرحمة

قناة الرحمة تسعى دائما إلى تقديم محتوى إعلامي متميز ومفيد للمشاهدين على مدار الساعة، وتعمل على نقل الرسالة الإسلامية بشكل حضاري ومهني، تعتبر قناة الرحمة واحدة من أهم القنوات التي تساهم في نشر الدين الإسلامي بشكل سليم وموثوق، وتعزز الوعي الديني بين الناس.

في الختام، تعتبر قناة الرحمة إحدى القنوات الدينية الهامة التي تعمل على نشر القيم الإسلامية وتعزيز الوعي الديني بين الجمهور العربي، تقدم القناة برامج متميزة ومفيدة التي تساهم في تعزيز الوعي الديني والثقافي بين المشاهدين، وتشكل مصدر هام للمعرفة والتثقيف الديني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *