قائمة بأرخص الأماكن للشراء…أسعار فوانيس رمضان 2024
أسعار فوانيس رمضان 2024

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يبدأ الكثيرون في البحث عن طرق لإدخال الفرحة والسرور على قلوب أطفالهم، وتعتبر الفوانيس واحدة من أهم المظاهر التي تعبر عن فرحة هذا الشهر الكريم، فالأهل والأطفال يتفاعلون مع تحضيرات استقبال الشهر الفضيل ويقومون بالبحث عن أنواع وأشكال الفوانيس المختلفة.

أسعار فوانيس رمضان 2024

  • تعتبر أسعار فوانيس رمضان متنوعة، حيث تتراوح أسعار فوانيس بلازما والمزودة بإضاءة ليد بين 30 إلى 120 جنيها.
  • بينما تكون أسعار فوانيس الخيامية في حدود 100 إلى 300 جنيه.
  • ويصل سعر الفانوس على شكل الشخصيات الكرتونية الصغيرة إلى 300 جنيه.
  • ومن جهة أخرى، تتراوح أسعار فوانيس رمضان التي تأتي بأشكال شخصيات رمضان ما بين 100 جنيه وتصل إلى 500 جنيه.
  • ولمحبي التميز، يمكن الحصول على فانوس العروسة بأصوات الأغاني الرمضانية بحجم صغير مقابل 350 جنيها.

فوانيس رمضان 2024 للأطفال

  1. تتراوح أسعار الفوانيس المصنوعة من المعدن بين 150 جنيها وحتى 1500 جنيه، وتعتبر هذه الفوانيس من الخيارات الرائعة لزينة رمضان.
  2. أما بالنسبة لفوانيس رمضان على شكل صواني مرسوم عليها شخصيات كرتونية فإن أسعارها تتراوح من 30 حتى 90 جنيه، وتعتبر هذه الفوانيس مثالية للاستخدام اليومي خلال شهر رمضان.
  3. أما فوانيس رمضان 2024 الصيني المزودة بأغاني رمضان فإن أسعارها تتراوح بين 120 وحتى 200 جنيه، وتعد هذه الفوانيس خيارًا مميزًا للأفراد الذين يبحثون عن تجربة فريدة.
  4. لا تنسى أيضًا الفوانيس الخشبية، حيث يبلغ سعر الفانوس الخشبي الصغير الحجم 25 جنيه، وسعر الفانوس الخشبي متوسط الحجم 90 جنيه، بينما يصل سعر الفانوس الخشبي الحجم الكبير إلى 275 جنيه، وهذه الفوانيس تعطي لمسة راقية وفخمة لديكوراتك في رمضان.

أرخص الأماكن لشراء فانوس رمضان

تعد شراء فوانيس رمضان من الأمور الجميلة التي ينتظرها الكثيرون خلال شهر رمضان المبارك، وبما أن الفوانيس تعتبر جزءاً لا يتجزأ من تقاليد هذا الشهر الكريم، فإن البحث عنها يعتبر من أولويات العديد من الأشخاص.

يعتبر حي الدرب الأحمر واحداً من المناطق الشهيرة التي يمكن العثور فيها على فوانيس رمضان بأسعار تناسب الجميع، ولكن ليس هذا الحي وحده الذي يوفر هذه الفرصة، بل هناك العديد من المناطق الأخرى التي تعتبر ملاذاً لمحبي التسوق والبحث عن الفوانيس بأسعار مناسبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *