أسعار الذهب اليوم الخميس 22 فبراير 2024 في مصر
أسعار الذهب

سعر الذهب اليوم في مصر لم يسجل أي تغيرات خلال منتصف تعاملات الصاغة، حيث انخفض سعر الذهب عيار 21 بقيمة 46 جنيهًا في سعر جرام الذهب، لكن من الجدير بالذكر أنه لم يحدث أي تغيرات في الأسعار بعد ذلك، وفي السياق العالمي، سجلت أونصة الذهب قيمة 2026 دولار، وهذا يعطي إشارة عن ثبات سعر الذهب على مستوى العالم.

سعر الذهب اليوم الخميس بمنتصف التعاملات

أكد أمير رزق، الخبير في مجال المشغولات الذهبية، أن أسعار الذهب لم تشهد أي تغييرات يوم الخميس حتى الآن، وفيما يلي أسعار الذهب اليوم:

سعر المعدن الأصفر لـعيار 24 اليوم الخميس

سجل سعر الذهب اليوم استقراراً ملحوظاً خلال منتصف تداولات سوق الصاغة، حيث بلغ سعر عيار 24 حوالي 4000 جنيه، ومع المصنعية والدمغة، ارتفع سعر الذهب إلى حوالي 4100 جنيه.

سعر الذهب عيار 21 الآن

سجل سعر الذهب اليوم عيار 21 استقرارًا ملحوظًا خلال منتصف تداولات سوق الصاغة، حيث وصل إلى قيمة 3500 جنيه، وفيما يتعلق بالمصنعية والدمغة، ارتفع سعر الذهب إلى 3600 جنيه.

سعر الذهب عيار 18 اليوم الخميس

سجل سعر الذهب اليوم عيار 18 استقرارًا خلال منتصف تداولات سوق الصاغة، حيث بلغ سعره 3000 جنيه، وعند إضافة التصنيعة والدمغة وصل سعره إلى 3100 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس

خلال منتصف تداولات سوق الصاغة، سجل سعر الجنيه الذهب استقرارًا ملحوظًا حيث بلغ 28000 جنيه، هذا الارتفاع في السعر يعكس الاستقرار النسبي الذي شهدته أسعار الذهب في الفترة الأخيرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *