اضبط تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2024 على  النايل سات
قناة أون تايم سبورت

تأسست قناة أون تايم سبورت “ON Time Sports” في عام 2016 كقناة رياضية مصرية تهدف إلى تقديم تغطية شاملة لأحدث الأحداث والأخبار الرياضية على مستوى العالم، تعتبر قناة أون تايم سبورت واحدة من أبرز القنوات الرياضية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتقدم تغطية حصرية لأهم البطولات والمباريات في مختلف الرياضات المختلفة.

قناة أون تايم سبورت

تعتمد قناة أون تايم سبورت على فريق عمل متميز من الإعلاميين والمحللين الرياضيين الذين يعملون على تقديم تقارير دقيقة وموضوعية عن الأحداث الرياضية، بالإضافة إلى برامج حوارية تستضيف نجوم الرياضة لمناقشة آخر الأخبار والتطورات في عالم الرياضة.

تعتبر قناة أون تايم سبورت بوابة لعشاق الرياضة لمتابعة أحدث الببطولات العالمية مثل دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الإسباني، والعديد من البطولات الأخرى في مختلف الرياضات مثل كرة القدم، كرة السلة، التنس، الفورمولا 1، وغيرها.

تردد قناة أون تايم سبورت

  • القمر الصناعي نايل سات.
  • تردد قناة أون تايم سبورت ( 11861 ) أو (10853).
  •  معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ 4/5،

مميزات قناة أون تايم سبورت

تقدم قناة أون تايم سبورت تغطية حصرية للعديد من الأحداث الرياضية الكبرى مثل كأس العالم، أولمبياد، والبطولات العربية المختلفة، كما توفر القناة خدمة البث المباشر عبر الإنترنت لتمكين عشاق الرياضة من متابعة المباريات والفعاليات الرياضية في أي وقت ومكان.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم قناة أون تايم سبورت برامج تحليلية وتحقيقية تسلط الضوء على اللاعبين والفرق البارزة في عالم الرياضة، بالإضافة إلى برامج ترفيهية تقدم جانباً ممتعاً ومسلياً للمشاهدين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *