نصائح عاجلة من هيئة الأرصاد لضمان سلامتك خلال الطقس السيء الساعات المقبلة
نصائح عاجلة من هيئة الأرصاد لضمان سلامتك خلال الطقس السيء الساعات المقبلة

نصائح عاجلة من هيئة الأرصاد لضمان سلامتك خلال الطقس السيء الساعات المقبلة، توجد تحذيرات جديدة من الأرصاد الجوية للمواطنين بسبب استمرار انخفاض درجات الحرارة، ولتعزيز السلامة على الطرق، قدمت الإدارة العامة للمرور نصائح لقائدي المركبات بضرورة توخي الحذر نظرًا لاحتمال سقوط الأمطار.

وفي سياق متصل نشرت هيئة الأرصاد الجوية صورا للأقمار الصناعية وخرائط الطقس التي تشير إلى تكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة على السواحل الغربية للبلاد، وذكرت الهيئة أنه من المتوقع سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مدار اليوم، حيث ستمتد إلى الداخل وتشمل مناطق من الوجه البحري ومدن القناة وتصل إلى سيناء.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن الأجواء الممطرة ستستمر حتى غدًا، وستتراوح درجات الحرارة في مستويات منخفضة، وفيما يتعلق بالطقس غدًا، من المتوقع أن يكون مائلاً للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وفي الأثناء ستكون السواحل الشمالية الغربية باردة نسبيًا.

ويتوقع أن يستمر الطقس شديد البرودة في المناطق خلال فترة الليل والصباح الباكر، لذا ينبغي على الجميع أن يتخذوا التدابير اللازمة للحفاظ على دفء أجسادهم في هذه الأجواء الباردة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *