أحدث تردد قناة براعم الجديد 2024 Baraem Tv على النايل سات
قناة براعم

تقدم قناة براعم للأطفال محتوى متنوعًا وترفيهيًا مصمم خصيصًا للأطفال في سن ما قبل المدرسة، تأسست القناة في عام 2005 وهي جزء من شبكة قنوات “MBC” الشهيرة، تهدف قناة براعم إلى تعليم الأطفال الصغار بطريقة ممتعة وتثقيفهم على المستوى العاطفي والاجتماعي والفكري.

قناة براعم

تتعاون قناة براعم مع مؤلفين ورسامين وموسيقيين وعلماء نفس طفولة معترف بهم لإنتاج برامج تعليمية مميزة، تشمل هذه البرامج مسلسلات الرسوم المتحركة والبرامج الحوارية والشخصيات الكرتونية، من خلال تنوّع محتواها وأسلوب عرضها الرائع، تنجح قناة براعم في الاستجابة لاحتياجات الأطفال واهتماماتهم المختلفة.

تقوم قناة براعم بتقديم محتوى تعليمي يشجع الأطفال على تعلم اللغات الأجنبية مثل الإنجليزية والفرنسية والعربية بطرق بسيطة ومرحة، يعتبر هذا المحتوى المساهمة الرئيسية للقناة في مساعدة الأطفال على تعلم اللغات وتنمية مهارات الاتصال اللغوي لديهم، بالإضافة إلى ذلك، تعلم القناة الأطفال القيم والأخلاق من خلال الحكايات والقصص والبرامج الثقافية والدينية.

تردد قناة براعم

  • القمر الصناعي نايل سات
  • تردد قناة براعم الجديد ٢٠٢٤: ١١٠٩٨.
  • نوع الاستقطاب: رأسي.
  • معدل ترميز القناة: ٢٧٥٠٠.
  • معامل التصحيح: ٤/٣.

مميزات قناة براعم

تتميز قناة براعم بتقديم محتوى مهم وبناء للشخصية، فالبرامج والمسلسلات تشجع الأطفال على تطوير القدرات الإبداعية والفنية والاجتماعية، وتساعدهم على اكتشاف أنفسهم وتحديد اهتماماتهم وتعليمهم كيفية التفكير النقدي وحل المشكلات وتطوير المهارات العقلية.

بالإضافة إلى ذلك، تحظى قناة براعم بشعبية كبيرة بين الأطفال وأولياء الأمور بفضل المحتوى الآمن والمناسب للأعمار، وتتميز القناة بعدم وجود إعلانات تجارية على المساحة التجارية خلال عرض البرامج، مما يعني أن الأطفال لن يتعرضوا للإعلانات الموجهة إليهم للمنتجات التجارية.ئ

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *