استقبل الأن تردد قناة تنه ورنة للأطفال الجديد 2024 على النايل سات
قناة تنه ورنة

قناة تنه ورنة للأطفال هي إحدى القنوات التلفزيونية الموجهة للأطفال والتي تُعرض في عدد من الدول العربية، تأسست القناة في عام 2010 بواسطة مجموعة من المختصين في تطوير وإنتاج برامج التلفزيون للأطفال، وتهدف القناة إلى تقديم محتوى مفيد وترفيهي للصغار في سن ما قبل المدرسة.

قناة تنه ورنة للأطفال

تتميز قناة تنه ورنة بعروضها المتنوعة والمتجددة يومياً، حيث تُعرض مجموعة متنوعة من البرامج التربوية والتعليمية والترفيهية المناسبة للفئة العمرية المستهدفة، تعتبر هذه القناة بديلا مثالياً للأطفال للتسلية والتعلم في آن واحد.

تعتبر البرامج التعليمية الرئيسية في قناة تنه ورنة محوراً أساسياً لمحتواها، تركز هذه البرامج على تعزيز القراءة والكتابة وتطوير المهارات اللغوية للأطفال في سن ما قبل المدرسة، كما تُعطي الأولوية للتعليم الأخلاقي والقيم الإنسانية الأساسية مثل حب العمل والاحترام المتبادل والشجاعة والإخلاص والصداقة.

تردد قناة تنه ورنة للأطفال

القمر الصناعي النايل سات.

  • التردد 11853
  • الاستقطاب أفقي معدل الترميز 27500
  • تصحيح الخطأ ⅔

 العرب سات

  • التردد 11595
  • الاستقطاب عمودي
  • معدل الترميز 27500
  • تصحيح الخطأ ⅔.

برامج قناة تنه ورنة للأطفال

من أشهر برامج قناة تنه ورنة هو برنامج “ألوان”، حيث يعرف برنامج “ألوان” بتقديم مجموعة من المغامرات الممتعة والمفيدة، يعتمد البرنامج على استخدام الأغاني والألوان المبهجة لتسهيل عملية التعلم وتحفيز الأطفال على المشاركة والتفاعل، كما يستعرض البرنامج الأشكال المختلفة والتعرف على الحروف والأرقام بطريقة ممتعة ومبسطة.

تهتم قناة تنه ورنة أيضاً بتنمية الخيال لدى الأطفال وتحفيزهم على الإبداع والابتكار، من خلال برامجها المتخصصة في التلوين والرسم والاستكشاف، تساعد القناة الأطفال على تطوير مهاراتهم الفنية والإبداعية والمرئية، يُروج البرامج الإبداعية لقدرات الأطفال في التفكير الابتكاري وتشجيعهم على التعبير عن أنفسهم بطرق فريدة ومبتكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *