اضبط الان تردد قناة كربلاء الجديد 2024 على النايل سات
قناة كربلاء

تأسست قناة كربلاء العراقية في العاصمة العراقية بغداد عام 2013، كأحدى القنوات الإعلامية الرائدة في البلاد، تعتبر هذه القناة من أبرز المنصات الإعلامية الهادفة في العراق، حيث تُقدم محتوى ثقافي ودَيني متميز، لتكون صوتًا مهمًا في التوعية ونشر الوعي بين المشاهدين.

قناة كربلاء

يستند عمل قناة كربلاء العراقية على مبادئ الإعلام الراقي والنزيه، حيث تنقل الأخبار والمعلومات بشفافية وموضوعية، وتعمل القناة جاهدةً على تقديم المحتوى المستند إلى الحقائق، مع مراعاة الأخلاقيات الإعلامية والمعايير المهنية، بالإضافة إلى ذلك، تسعى القناة إلى تعزيز المصداقية والشفافية من خلال تأكيد دور المشاهدين في توجيه القناة والمساهمة في البرامج التي تُعرض.

تردد قناة كربلاء

  • القمر الصناعي  نايل سات.
  •  التردد : 12604.
  • الاستقطاب فهو رأسى
  •  معدل التصحيح وهو 3/4.
  • معدل الترميز وهو 27.500

مميزات قناة كربلاء

تتميز قناة كربلاء العراقية ببرامجها المتنوعة والملائمة لاحتياجات المشاهدين. فمن خلال برامجها الدَينية، تسعى القناة إلى تعميق المعرفة الدينية والأخلاقية للجمهور العراقي. وتعرض القناة فقرات دينية، تشمل قراءة القرآن الكريم وشرح تفسيره، بالإضافة إلى محاضرات وبرامج تربوية تهتم بتنمية النفس والروح.

بالإضافة إلى البرامج الدينية، تُقدم قناة كربلاء العراقية أيضًا برامجاً ثقافية تهتم بتعريف المشاهدين بالتاريخ والثقافة العراقية الغنية، وتعمل القناة على تناول القضايا المعاصرة التي تهم المجتمع العراقي، مما يساهم في رفع الوعي وتعميق الحوار في المجتمع.

تعد قناة كربلاء العراقية أيضًا منصة للتعبير الثقافي والفني في العراق، فتُعرض على القناة برامج ترفيهية وتحفيزية، بالإضافة إلى برامج فنية ومسلسلات وثائقية تعكس التراث الفني العراقي المتنوع، وتُعتبر هذه البرامج فرصة للتعرف على المواهب العراقية الصاعدة وتشجيعها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *