الان تردد قناة الجزائرية الأرضية 2024 على النايل سات الناقلة لمباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية
قناة الجزائرية

تعتبر قناة الجزائرية الأرضية واحدة من أهم القنوات الجزائرية المتنوعة والتي تقدم برامجًا ترفيهية وإخبارية تهدف إلى تلبية احتياجات المشاهدين في البلاد، تأسست القناة في عام 1962 وهي تحمل رسالة هامة في نشر الوعي والإعلام بالإضافة إلى تعزيز الانتماء الوطني والتواصل الحقيقي مع المشاهدين.

قناة الجزائرية الأرضية

تقدم قناة الجزائرية الأرضية مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية التي تهدف إلى تسليط الضوء على قضايا مختلفة تهم الجمهور الجزائري، يتم تخصيص جزء كبير من برامجها لتغطية الشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد، حيث يتم تقديم نشرات الأخبار المحلية والدولية بشكل يومي.

قناة الجزائرية الأرضية تعتبر واحدة من أهم القنوات الإخبارية في البلاد، حيث يتم تغطية الأخبار بموضوعية وشفافية، تعرض القناة التطورات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية في الجزائر وتسلط الضوء على قضايا الأمن الوطني والحرية وحقوق الإنسان، كما تقدم القناة تحقيقات استقصائية مهمة في قضايا مثل الفساد والجريمة المنظمة وغيرها.

تردد قناة الجزائرية الأرضية

  • القمر الصناعي، النايل سات.
  • التردد، 11680.
  • معامل تصحيح الخطأ، 4/3.
  • معدل الترميز، 27500.
  • الاستقطاب، أفقي.
  • الجودة، إتش دي.

مميزات قناة الجزائرية الأرضية

بالإضافة إلى الأخبار، تقدم قناة الجزائرية الأرضية البرامج الترفيهية والثقافية والرياضية التي تهدف إلى تسلية المشاهدين وتعزيز المحتوى الثقافي والتراثي للبلاد، فمن خلال برامجها الثقافية، تقدم القناة توثيقات حية للتراث الجزائري بمختلف جوانبه، بما في ذلك الأدب والفن والموسيقى والتاريخ.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر قناة الجزائرية الأرضية منبرًا هامًا للثقافة الشبابية والاجتماعية في البلاد، تقدم القناة برامجًا تهدف إلى تشجيع الشباب على المشاركة الفعالة في المجتمع وتعزيز القيم الإيجابية مثل العمل الجماعي والتطوع وحب الوطن، كما تقدم القناة برامج تعليمية مثل اللغات والعلوم والثقافة العامة لمساعدة المشاهدين على النمو الشخصي والتطور.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *