أسعار الخضراوات في مصر اليوم الأحد 21-1- 2024
أسعار الخضراوات في مصر

تم نشر أسعار الخضروات في مصر اليوم الأحد، وشهدت الطماطم تراجعًا في سعرها حيث وصلت إلى 3 و 5 جنيهات في سوق الجملة، وبالنسبة للمستهلكين، فإن سعر الطماطم يتراوح حوالي 8 جنيهات تقريبًا، وبالنسبة للبطاطس، شهدت أيضًا انخفاضًا في سعرها حيث وصلت إلى 5 جنيهات في السوق الجملة، ويصل سعرها للمستهلكين إلى 9 جنيهات.

وفيما يتعلق بالبصل، فقد حدث تراجع محدود في سعره حيث يتراوح بين 10 و 20 جنيهًا في السوق، ويصل سعره للمستهلكين من 15 إلى 30 جنيهًا للكيلو، تلك هي الأسعار المحدثة للخضروات في مصر اليوم الأحد.

أسعار الخضراوات في مصر

في سوق الجملة، تتراوح أسعار بعض الخضروات المتوفرة ما بين نطاقات معينة، فمثلاً، يتراوح سعر الكوسة بين 6 و 14 جنيها للكيلو، بناءً على جودة وحجم الكوسة المتاحة، يمكن أن يكون سعرها في هذا النطاق.

بالنسبة للجزر، فسعره يتراوح بين 2 و 4 جنيهات للكيلو بدون وجود عروش، يعود الاختلاف في السعر إلى حجم الجزر ومظهره وتوفره في السوق.

أما بالنسبة للفاصوليا، فتتراوح أسعارها بين 6 و 14 جنيها للكيلو، يعتمد سعر الفاصوليا على مستوى جودتها وحجمها، وبالتالي فإنه يمكن أن يكون في هذا النطاق المحدد.

بالنسبة للملوخية، فتتراوح أسعارها بين 4 و 7 جنيهات للكيلو، يتم تحديد سعر الملوخية بناءً على جودتها وبيئة زراعتها وتوفرها في السوق.

أما الخيار، فتتراوح أسعاره بين 7 و 11 جنيها للكيلو، يمكن أن يختلف سعر الخيار اعتمادًا على حجمه وجودته وطلبه في السوق.

أما بالنسبة لفلفل الألوان، فتشهد تبايناً في الأسعار بين 22 و 28 جنيهاً، يتم ذلك بناءً على جودة المحصول والألوان المتاحة، حيث يزيد سعر الفلفل الذي يأتي بألوان متعددة، وفيما يتعلق بالحامي، فتتراوح الأسعار بين 5 و 9 جنيهات، وتعتمد ذلك على حجم الثمرة وجودتها.

وبالنسبة لفلفل الصوب، يتراوح السعر بين 11 و 23 جنيهاً. ويرتبط ذلك بعوامل متعددة مثل حجم الثمرة ودرجة نضجها، وأما بالنسبة للخيار الصوب، فيتراوح سعره بين 11 و 7 جنيهات، ويتم تحديد السعر بناءً على حجم وجودة الثمار.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *