“الإصدار الجديد” رابط لعبة ببجي موبايل للاندرويد 2024 وخطوات تحميل تحديث ببجي الجديد مجانًا
رابط لعبة ببجي موبايل للاندرويد

يبحث الكثير من محبي الالعاب خاصة العاب التكنولوجيا حيث انها لعبة من أشهر ألعاب الفيديو في العالم، وقد تم تنزيلها أكثر من 1 مليار مرة ، حيث انها من الالعاب التى تتميز بأنها دائما ما يتوفر بها تحديث آليات لعب مبتكرة، مما يحسن من أنظمة التصوير والحركة والتفاعل، لذلك يبحث عن رابط لعبة ببجي موبايل للاندرويد وهو ما سنتعرف عليه في المقال المقدم اليكم من موقع نبأ الاخباري.

رابط لعبة ببجي موبايل للاندرويد

يبحث الكثير من محبي الالعاب عن رابط لعبة ببجي موبايل للاندرويد الجديد، حيث أصدرت شركة Krafton، الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل، التحديث الجديد للعبة، والذي يحمل الرقم 3.0. ويتضمن هذا التحديث العديد من التحسينات الجديدة، بما في ذلك إضافة خريطة جديدة، ووضع لعب جديد، وتحسينات على الرسومات ونظام التحكم، حيث ينزل 100 لاعب من السماء إلى جزيرة، ويجب عليهم البحث عن الأسلحة والمعدات للبقاء على قيد الحياة والقتال ضد بعضهم البعض حتى يكون هناك لاعب واحد فقط على قيد الحياة كما تستمر اللعبة لمدة 30 دقيقة، وتقل مساحة اللعبة تدريجياً مع مرور الوقت، مما يدفع اللاعبين إلى مواجهة بعضهم البعض في مناطق أصغر.

طريقة تحديث ببجي موبايل للاندرويد

يمكنك تحديث ببجي موبايل للاندرويد من خلال اتباع بعض الخطوات الالكترونية التى تعمل على تسهيل الحصول على اللعبة، وهي كالتالي:

  • قم بفتح تطبيق متجر Google Play على جهازك الأندرويد.
  • ثم قم بكتابة “PUBG Mobile” في شريط البحث.
  • والآن قم بالضغط على نتيجة البحث “PUBG Mobile” لفتح صفحة التطبيق.
  • وإذا كان هناك تحديث متاح لـ PUBG Mobile، فسيظهر لك زر “تحديث”.
  • قم بالضغط على هذا الزر لبدء التنزيل.
  • وسوف تظهر لك شاشة التنزيل أثناء تنزيل التحديث.
  • ثم وبمجرد اكتمال التنزيل، سيبدأ التحديث تلقائيًا على هاتفك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *