“الودية الاخيرة” موعد مباراة مصر وتنزانيا اليوم الاحد 7/1/2024 والقنوات المفتوحة والمجانية الناقلة
موعد مباراة مصر وتنزانيا

سوف يستضيف منتخب مصر لكرة القدم نظيره منتخب تنزانيا، في المباراة التي سوف تجمع الفريقين مساء اليوم الأحد الموافق 7 يناير 2024، لذلك ارتفعت عمليات البحث حاليًا عن توقيت وموعد مباراة مصر وتنزانيا، المقامة على أرض ملعب إستاد القاهرة الدولي، في ختام استعدادات منتخب مصر قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها دولة كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير حتي 11 فبراير 2024.

موعد مباراة مصر وتنزانيا

وفي إطار بحث جماهير كرة القدم في الوقت الحالي حول موعد مباراة مصر وتنزانيا، فمن المقرر ان ينطلق صافرة بداية المباراة في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، باستاد القاهرة الدولي، وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس، ويعلق عليه مؤمن حسن.

القناة الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا

من المقرر ان تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة منتخب مصر وتنزانيا الودية المقرر لها في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الاحد الموافق 7 يناير 2024 على ستاد القاهرة الدولى، وتم اسناد مهمة التعليق علي مجريات المباراة الي المعلق مؤمن حسن.

مجموعة مصر وتنزانيا في أمم إفريقيا

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية في بطولة أمم إفريقيا والتي تضم منتخبات كلا من موزمبيق وغانا والرأس الأخضر، بينما يتواجد منتخب تنزانيا في المجموعة السادسة والأخيرة والتي تضم كلا من المغرب والكونغو الديمقراطية وزامبيا.

طاقم تحكيم مباراة مصر وتنزانيا

ومن المقرر أن يدير ودية منتخب مصر أمام منتخب تنزانيا، طاقم حكام كويتي مكون من: هاشم الإبراهيم حكم ساحة، ويعاونه كلا من عباس غلوم مساعد أول، وطلال الشمري مساعد ثاني، عبدالله الكندري حكم رابع.

تشكيل منتخب مصر امام تنزانيا

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني- أحمد حجازي- محمد عبد المنعم- محمد حمدي.
  • خط الوسط: محمد النني- حمدي فتحي- إمام عاشور.
  • خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه- مصطفى محمد- محمد صلاح.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *