الآن.. آخر تفاصيل شهادات البنك الاهلي وبنك مصر الجديدة 2024 بعائد 23.5% و27% لمدة عام
تفاصيل شهادات البنك الاهلي وبنك مصر الجديدة

يتساءل لعديد من المواطنين بشكل كبير حول معرفة تفاصيل شهادات البنك الاهلي وبنك مصر الجديدةـ والتي تعتبر من أهم طرق العمل لاستثمار فلوسهم فقد تم العمل لطرح بنكي الاهلي المصري وبنك مصر ادخارية جديدة لعام 2024 فقد تم الاعلان بانها سوف تحقق اعلى عائد على جميع مستخدميها.

تفاصيل شهادات البنك الاهلي وبنك مصر الجديدة

وبالنسبة لتفاصيل شهادات البنك الاهلي وبنك مصر الجديدة، قام البنك الأهلي بالعمل على طرح شهادة إدخارية جديدة في بداية السنة، والتي يطلق عليها اسم الشهادة البلاتينية، والتي تأتي مدتها بنحو سنة بعائد يصل إلى 27% والذي يتم العمل على صرفه في نهاية مدة الشهادة، أو بعائد يبلغ 23.5% يصرف شهريًا.

  • اولا من خلال إمكانية الاقتراض وتاتي بضمان شهادات بنك مصر والاهلي البلاتينية.
  • ثانيا لا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 أشهر، اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء
  • ثالثا يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات
  • رابعا يمكن استرداد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها، ويمكن استردادتها قبل ذلك التاريخ وفقًا للقيم الاستردادية المقررة بالبنك.

شراء شهادات الإدخار من بنك الأهلي المصري

وبالنسبة لشراء شهادات الادخار من بنك الاهلي المصري تم الإعلان على أنه قد بدأ بيع الشهادات ابتداء من يم أمس الجمعة الموافق 5 يناير 2024، والتي يمكن شرائها من خلال الإنترنت أو عبر الموبايل البنكي BM Online، وقد أعلنت إدارة البنك على أنه من المقرر بان يتم تفعيل شراء الشهادة في يوم الاثنين 8 يناير 2024 ويمكن العمل لشراء الشهادة من ايه فرع من فروع البنك والتي قد تصل الى 800 فرع في الجمهورية بداية من 8 فبراير 2024.

شهادات البنك الأهلي 27%

وضح البنك الاهلي في اليوم الاول لشراء شهادت الادخار الجديدة بشكل اونلاين بلغت إجمالي مبالغ الربط نحو 4 مليارات جنيه لبنك مصر، ونحو 7 مليارات جنيه للبنك الأهلي، أي نحو 11 مليار جنيه.

شهادات البنك الأهلي 25%

وضح رئيش اتحاد بنوك مصر ورئيس بنك مصر بطرح شهادات ادخار لفائدة 25% في يوم 5 يناير 2023، واستمر التقديم حتى 2 فبراير، وبلغت حصيلة ربط الشهادات نحو 500 مليار جنيه، وتشهد تلك الشهادات اقبال كبير من المواطنين.

الشهادة البلاتينية الآن

تم طرح شهادات ادخار البلاتينية السنوية بسعر شراء يبدأ من 1000 جنيه تحت سعر عائد يتراوح بين 27% يصرف عند الاستحقاق فيما يمكن صرف عائد شهري عند 23.5%.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *