“دمار وكوارث وزلازل” توقعات ليلي عبداللطيف 2024 الأخيرة تُرعب العرب
توقعات ليلي عبداللطيف 2024

انتهى عام 2023 الذي كان ممتلئا بالاحداث المأساوية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بين اندلاع الحروب في السودان وغزة، مرورًا بالكوارث الطبيعية في المغرب وليبيا وسوريا وتركيا، لذلك يبحث الكثير من الناس في الوقت الحالي عن توقعات ليلي عبداللطيف 2024، حيث توقعت المتنبئة اللبنانية ليلى عبد اللطيف من خلال تصريحات تلفزيونية لها، عن سلسلة من التوقعات حول مصير الدول العربية خلال عام 2024، وهذا ما سوف نعرضه لكم من خلال متابعة المقال التالي.

توقعات ليلي عبداللطيف 2024

توقعات ليلي عبداللطيف 2024 أن ينتشر مرض فتاك يشبه فيروس كورونا، ويؤثر على التعليم والعمل، كما توقعت أن تتجه الأنظار نحو إيلون ماسك، كما ستتجه نحو بورصات اليورو والدولار بسبب الكوارث الاقتصادية المحتملة، وايضًا تنبأت بظهور بوادر حرب أهلية في أمريكا بسبب الأحداث البارزة وتوجه الإعلام إلى مدينة تكساس.

توقعات العراق 2024

كما توقعت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، أن تشهد دول العراق استمرار الاضطرابات السياسية، مع احتمالية حدوث تغييرات في الحكومة، وتصاعد التوترات الأمنية، واحتمال وقوع هجمات إرهابية، كما توقعت ليلي عبد اللطيف بحدوث كوارث طبيعيه مثل الزلازل والفيضانات والجفاف، وظهور أمراض جديدة أو متحورة.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 للعالم

صرحت خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف، في تصريحات تلفزيونية، حزمة من الأحداث والتغيرات التي ستحدث في الوطن العربي خلال عام 2024، والتي جاءت علي النحو التالي..

  • حادث خطير في فرنسا قد يغير مجرى الأحداث في الدولة الأوروبية.
  • حدث زلزال مدمر بقوة 10 درجات في إحدى الدول، مما سيجعلها تختفي إلى حد ما من خريطة العالم.
  • فضيحة كبرى ستحل بأحد البنوك الشهيرة في العالم، مما سيؤدي إلى كارثة مالية واقتصادية خطيرة.
  • استقر الوضع الاقتصادي في مصر بفضل انخفاض معدلات التضخم وزيادة الاستثمارات الأجنبية في البلاد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *