“ظهرت الآن” نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة خدمات الجمهور eduservices.edu.gov.qa
نتيجة الثانوية العامة بالاسم

يهتم الكثير من الطلاب في قطر بمعرفة موعد الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم، وذلك تحديدا بعدمنا امدت وزارة التربية والتعليم القطرية بان النتائج سيتم صدورها اليوم 28 ديسمبر في خلال هذه الدقائق ويتمكن الطلاب من استخراج النتائج بسهولة من خلال الموقع الرسمي للوزارة عو من خلال طريق الدخول الى بوابة خدمات الجمهور في قطر ويمكن لجميع الطلاب استخراج النتائج من هنا.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم

في حالة من القلق بين طلاب دولة قطر لمعرفة نتيجة الثانوية العامة بالاسم، وسيتم الاعلان عن اسماء الطلاب الاوائل في جميع محافظات قطر وفق لوزير التربية والتعليم وسيتم رفع ونشر النتائج على هيئة كشوفات pdf وذلك في اطار التسهيل للطلاب ولتوفير الوقت والجهد واليكم رابط الاستعلام عن النتائج بخطوة واحدة.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة قطر 2023

وضاضاف وزير التعليم القطري خلال مداخلة هاتفية بان يجب من متابعة أعمال التصحيح والمراجعة في كافة الكنترولات على مستوى المدارس، وأشاد بالدور الكبير الذي قدمه المعلمين والمعلمات منذ بداية الإمتحانات حتى الإنتهاء من رفع نتائج الثانوية العامة 2023 قطر على الموقع الرسمي للوزارة ومن خلال الخطوات الاتيه يمكن لجميع الطلاب استخراج النتائج بسهولة.

  • اولا قم بالولوج الى الموقع الرسمي لبوابة معارف لخدمات الجمهور.
  • ثانيا قم باضغط على نتائج الثانوية العامة قطر 2023.
  • ثالثا قم بادخل البيانات المطلوبة في الخانات الموضحة أمامك.
  • ثم ادخل الاسم ورقم المقعد أو رقم الجلوس الخاص بالطالب .
  • واضغط على عرض النتيجة.
  • سوف تظهر أمامك النتيجة على الفور.

اعلان نتائج الثانوية العامة 2023 قطر للفصل الدراسي الاول

ووفق لوزارة التربية والتعليم في قطر بان صدور النتائج للفصل الدراسي الاول سيتم رفعها خلال دقائق حيث من المتوقع صدور النتيجة في أي وقت عبر موقع وزارة التربية والتعليم القطرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *