جدول ترتيب مجموعة الاهلي في دوري ابطال افريقيا بعد  نهاية مبارايات الجولة الثالثة
ترتيب مجموعة الاهلي في دوري ابطال افريقيا

تعرف على ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال افريقيا بعد التعادل مع شباب بلوزداد الجزائري سقط النادي الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام شباب بلوزداد الجزائري مساء اليوم الجمعة وذلك في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2023-2024. على ملعب برج العرب في الإسكندرية، أهدر الفريق الأحمر المصري العديد من الفرص السهلة ليفتقد نقطتين في مواجهة الفريق الجزائري ويصل إلى النقطة الخامسة من 3 مواجهات حيث فاز في لقاءه الأول أمام ميدياما الغاني ثم تعادل في مباراتي يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري.

ترتيب مجموعة الاهلي في دوري ابطال افريقيا

سوف نعرض لكم نت خلال موقعنا الاخباري المتنوع ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع شباب بلوزداد الجزائري

1/ الأهلي: 5 نقاط من مباراتين.

2/ ميدياما الغاني: 4 نقاط من مباراتين.

3/ شباب بلوزداد الجزائري: 4 نقاط من مباراتين.

4/ يانج أفريكانز التنزاني: نقطتين من مباراتين.

ما القنوات الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024؟

في الدور التمهيدي، نُقلت مباراتا الأهلي عبر قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية، ولكن بدايةً من دور المجموعات وحتى النهائي ستكون المباريات منقولة فقط وحصريًا عبر قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة. هناك أحاديث عن احتمالية سحب حقوق النقل من القناة القطرية بسبب خلافات مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لكن حتى اللحظة لا تأكيد على ذلك.

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023

نستعرض توقيتات مباريات كأس العالم للأندية 2023 :

  • المباراة الافتتاحية للبطولة: الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي- الثلاثاء 12 ديسمبر، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الجوهرة.
  • ربع النهائي الأول: الأهلي والفائز من المباراة الافتتاحية – يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر، فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة.
  • ربع النهائي الثاني: أوراوا الياباني وليون المكسيكي- في يوم الجمعة 15 ديسمبر، في تمام الساعة الرابعة والنصف، على استاد الأمير عبدالله فيصل. نصف النهائي الأول: فلومينينسي البرازيلي والفائز من ربع النهائي الأول- يوم الاثنين الموافق 18 ديسمبر، في تمام الثامنة مساء، على ملعب الجوهرة.

ينقل دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *