“السكر ولع” سعر كيلو السكر في السوبر ماركت اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023
سعر كيلو السكر في السوبر ماركت

كثرت الاسئلة عن سعر كيلو السكر  في السوبر ماركت وفقًا لآخر تحديثات بيانات الأسعار من بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء المصري، تم الكشف عن ارتفاع سعر السكر رسميا إلى حوالي 40.65 جنيه، وهذا يشير إلى زيادة قدرها 15 قرشًا عن الأسعار التي سجلتها يوم أمس ولم يستمر هذا، حيث تم الكشف عن اتفاق بين وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي وشركات إنتاج السكر بشأن تحديد سعر كيلو السكر بين 24 و25 جنيهًا، وهذا سيكون من بداية العام المقبل 2024، وأشار “المصيلحي” إلى أن الأزمة الحالية في سوق السكر ناتجة عن تراجع قطاع الأعمال الخاص عن استيراد السكر بسبب ارتفاع أسعاره عالميًا خلال الستة أشهر الماضية، وأوضح أن الوزارة ستبدأ في استيراد 400 إلى 500 ألف طن من السكر الخام ابتداءً من العام المقبل.

سعر كيلو السكر في السوبر ماركت

ازداد البحث عبر محرك البحث جوجل عن سعر كيلو السكر في السوير ماركت ومن خلال مو نوضح الاسعار لكم ،حيث سجل سعر كيس السكر اليوم. بالنسبة لأسعار سكر زمزم 28.57 جنيه. أما عن سعر سكر الدوحه. فيسجل اليوم 33.21 جنيه. والسكر المعبأ يستقر عند 45.73 جنيه. وذلك طبقا لبيانات بوابة الأسعار.

موعد بدء صرف السكر على بطاقة التموين

مما كشفت وزارة التموين الساعات الماضية أن بدء صرف السكر المنخفض بدايةً من اليوم الثلاثاء الموافق 12 من ديسمبر 2023، وأكد السيد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين أن لكل 3 أفراد في البطاقة التموينية كيس من السكر بسعر 27 جنيه والبطاقة التي تتكون من أربعة أفراد وأكثر سوف تحصل على 2 كيلو من السكر بسعر 54 جنيه.

سعر السكر الحر في التموين

يأتي ذلك بعد أن أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية. طرح أكياس سكر على بطاقات التموين. حيث أنه من المقرر اليوم الإثنين أن تبدأ الوزارة في صرف كيلو سكر حر للبطاقة التموينية. التي تحتوي على ثلاث مستفيدين فأقل. كما تصرف 2 كيلو سكر حر للبطاقة التي بها 4 مستفيدين فأكثر. على أن يتوفر بسعر 27 جنيه للكيلو الواحد.

ومن المنتظر ان يكون السكر كافيا حتى شهر أبريل 2024، بالاضافة الي ان شهري يناير وفبراير القادمين سوف يكونان بداية حصاد قصب السكر وبنجر السكر.

أسعار السكر المعبأ

وصل سعر السكر المعبأ اليوم 10 ديسمبر 2023 حوالي 41.84 جنيه للكيلو.

سعر الفول المعبأ اليوم

ووصل سعر الفول المعبأ اليوم الثلاثاء الي نحو 40.78 جنيه للكيلو

أسعار الأرز المصري اليوم 2023

يتراوح سعر الأرز السائب ما بين 25 و27 جنيهًا، بالإضافة إلى تراجع أسعار الأرز المعبأ إلى ما بين 30 و35 جنيهًا، وذلك حسب الشركة المنتجة، وشهدت أسعار الأرز الشعير تراجعًا إلى 13 و14 ألف جنيه، وشهد سعر طن الأرز الأبيض “جملة” انخفاضًا ليتراوح بين 18 و20 ألف جنيه للطن بدلاً من 26 و28 ألف جنيه للطن، وانخفض سعر كيلو الأرز الأبيض المعبأ إلى 20 و23 جنيهًا للكيلو بدلاً من 30 و35 جنيهًا لكيلو الأرز الأبيض المعبأ.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *