امينة شلباية هتكون ضحية رامز جلال النهاردة؟ ضيف رامز نيفر اند ح11 اليوم الاربعاء 11 رمضان 2023

حالة من الترقب من قبل عشاق ومتابعي برنامج المقالب الشهير رامز جلال نيفر اند الذي تشاهدونه يومياً في شهر رمضان ويقوم بإيقاع الضحايا في المملكة العربية السعودية بطريقة جديد للغاية ولذلك يقع الكثير من الفنانين ليكونوا ضحايا، ويريد الجميع الأن معرفة من سيكون ضحية الحلقة الحادية عشر من رامز نيفر اند والتي ستعرض اليوم عبر قناة ام بي سي مصر .

ضيف رامز نيفر اند ح11

وجدير أن بالحقلة الماضية أوقع المطرب والنجم مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقة وكانت الحلقة العاشرة مليئة بالإثارة بين رامز جلال ومصطفي كامل .

ضحية رامز جلال الحلقة 11 الحادية عشر

تعرض مصطفى كامل لنقد شديد عقب عرض حلقة المقلب بينه وبين رامز جلال وحصل علي نقد قوي للغاية من قبل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب ظهوره كضيف في حلقة امس في برنامج رامز نيفر اند الذي يقدمه رامز جلال ويقوم بإيقاع الضحايا عن طريق افتتاح احد المطاعم بالرياض .

ضحية رامز نيفر اند حـ 11

يُعرض برنامج مقالب رامز نيفر اند يومياً علي قناة ام بي سي مصر وذلك في تمام الساعة السادسة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أذان المغرب يومياً خلال الشهر المبارك، واستطاع رامز جلال أن يقوم بإيقاع العديد من النجوم الكبار المعروفين حيث اوقع بكل من الفنان محمد رمضان والفنانة هنادي مهنا والإعلامي شريف عامر والمذيعة ياسمين عز ولاعب كرة القدم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري.

ويحل اليوم في الحلقة الحادية عشر من رامز نيفر اند الإعلامية الكبيره امينة شلباية خبيرة الاتكيت والتي تقوم بتعليم الناس طرق الحديث وسياسة الكلام والكثير من الأشياء ولذلك كانت امينة شلباية حديث مواقع التواصل الاجتماعي بالفترة الماضية ويترقب الجميع تلك الحلقة منذ بداية البرنامج وماذا سوف يفعل رامز جلال في ضحية اليوم امينة شلباية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *