خطوات استقبال اشارة قناة أون تايم سبورت الأرضية بالاريل لمتابعة مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا دون تشفير

اعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت عن حصولها الحصري لمباراة الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي، والهلال السوداني اليوم السبت في دوري أبطال إفريقيا وسوف يتم نقل تلك المباراة علي القناة الارضية ويمكن للجميع استقبال اشارة القناة من خلال اتباع الخطوات التي سوف نوفرها لحضراتكم بدون اي عناء.

خطوات استقبال اشارة قناة أون تايم سبورت الأرضية

وسوف تنقل مواجهة الأهلي والهلال السوداني علي قناة أون تايم سبورت الارضية مجاناً بدون تشفير، بجانب قناة بين سبورت 4 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي ويريد الجميع الحصول علي خطوات استقبال اشارة القناة بالوقت الحالي لكي يشاهدون المباراة مجاناً.

  • تردد القناة هو UHF 32.
  • يمكنك استقباله من خلال شراء جهاز يحول الإشارة من أنالوج إلى ديجيتال، ويتم توصيل الإريال به، ليخرج منه كابل ثلاثي ويتم توصيله بالتليفزيون.
  • أو من تركيب اريال داخلي.
  • ولتنزيل القناة على الشاشات المسطحة: فأنت بحاجة إلى جهاز تحويل أنالوج إلى ديجيتال يكون متصلا به الإريال الموجود أعلى سطح المنزل، وسيخرج من هذا الجهاز وصلة يتم تركيبها بالشاشة.

موعد مباراة الأهلي والهلال

ويلتقي النادي الأهلي المصري والهلال السوداني اليوم السبت الموافق 1 ابريل وستقام المواجهة علي استاد القاهرة  وتبدء المواجهة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة .

مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

تضم المجموعة كل من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *