ضحية رامز جلال لاعب الزمالك : امام عاشور ضيف رامز نيفر اند ح9 اليوم الجمعة 9 رمضان 2023 

حالة من الترقب من قبل متابعي برنامج المقالب الشهير رامز نيفر اند الذي يقدمة النجم الكبير رامز جلال وإستطاع ان يحقق نجاح كاسح للغاية منذ عرض الحلقة الأولي وإستطاعة العديد من النجوم الكبار منذ بداية عرض البرنامج في أول أيام شهر رمضان المبارك وفي الحلقة الثامنة التي شهدت اثارة كبيرة، وصرحت نسرين عقب انتهاء الحلقة وقالت إن ظهور الثور ودخوله إلى الغسالة كان أصعب من البعض، لكن الغسالة جعلتها تشعر بأنها ستموت.

من سيكون ضيف رامز نيفر اند

وتابعت بعد اكتشافها للمقلب ووقوعها ضحية في الحلقة الثامنة من برنامج رامز نيفر اند الذي يقدمه رامز جلال على قناة MBC مصر قالت نسرين ان “الاثنين أكثر اضطرابًا والغسالة صعبة للغاية تجعل الضحية يشعر بالدوران والغسيان” وفي نهاية الحلقة استعجب الجماهير ومتابعي رامز من رد فعل نسرين امين التي لم تصرخ وتغضب علي رامز كأي ضحية تقع معه واكد الكثير ان الممكن ان يكون هناك اتفاق بين الطرفين.

برنامج رامز نيفر اند الحلقة 2 1

ضحية رامز نيفر اند ح9

وحالة من الترقب من قبل متابعي رامز جلال من أجل الإطلاع علي الضحية التاسعة من برنامج المقالب الشهير رامز نيفر اند الذي تشاهدونة اليوم عبر شاشة ام بي سي مصر الذي ستجدون ترددها بالأسفل ويمكن للجميع متابعة البرنامج الأن .

تردد قناة MBC مصر

وتشاهدون برنامج رامز جلال نيفر اند عبر شاشة قناة ام بي سي مصر الناقل الحصري لبرنامج المقالب الشهير في شهر رمضان ويمكن للجميع ضبط التردد ومتابعة المسلسلات والبرامج الرمضانية مجاناً بدون فواصل اعلانية مملة استقبل الإشارة وتابع الاعمال التي تعرضها بدون ملل.

  • تردد القناة: 11938.
  • معامل الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

ويحل اليوم النجم امام عاشور ضحية رامز نيفر اند اليوم وتشاهدون الحلقة التاسعة عبر قناة ام بي سي مصر مجاناً عقب اذان المغرب وبالتحديد في تمام الساعة 6:10 والساعة الـ 7:10 بتوقيت المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة .

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *