تردد قناة زي الوان 2023 ZEE ALWAN علي القمر نايل سات

تردد قناة زي الوان 2023، تحظى قناة ZEE ALWAN بنسبة كبيره من المشاهدة وذلك يرجع الي انها متخصصه في عرض محتوي درامي هندي والذي يلقي اقبال كبير من محبيه في الوطن العربي وخاصتا مع تطوره خلال الآونة الأخيرة حيث تقوم القناة بدبلجة المسلسلات الي اللغة العربية .

قناة زي الوان 2023

والقناة يتم بثها من خلال قمر النايل سات بجودة عالية للصوت والصورة الي جانب انها تعرض محتواها علي مدار اربعه وعشرون ساعه دون توقف كما انها تعتمد علي احدث التقنيات التكنولوجية التي تعمل علي تقوية اشارتها بالإضافة الي انها قناة مجانية يمكن الحصول عليها بسهوله ونحن بدورنا سنقوم من خلال هذا التقرير باستعراض اخر تحديث الترددات الخاصة بها .

تردد قناة زي الوان 2023 ZEE ALWAN

نجحت قناة زي الوان فان تثبت وجودها وتتصدر قوائم البحث وذلك لما تعرضه من محتوي مختلف يجعل المتابعين ينجذبون الي متابعتها حيث انها تعرض الكثير من المسلسلات الهندية مما جعلها قناة درامية ترفيهيه يقبل علي متابعتها جميع أفراد الأسرة .

قناة زي الوان على نايل سات

التردد: 11277.
معامل الاستقطاب: أفقي H.
معدل الترميز: 27500.
الأخطاء: 3/4.

قناة زي الوان على عرب سات

التردد: 11862.
معامل الاستقطاب: عمودي V.
معدل الترميز: 27500.
الأخطاء: 5/6.

وترجع ملكية القناة الي رجل الاعمال الهندي سوبهاش تشاندرا ويتم بث اشارتها من دبي بالأمارات العربية ولم يقتصر محتواها فقط علي المسلسلات فحسب بل انها تقوم أيضا بعرض مجموعه من البرامج الفنية التي تستعرض اخر التطورات للفن الهندي .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *