دعاء الجمعة الثانية من رمضان 1444 – 2023 ” اللهم في الجمعة الثانية من رمضان ” ادعية ثاني جمعة في رمضان

يرغب الكثير من المسلمين في الحصول علي دعاء الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك لعام 2023 ، وذلك لان الدعاء يعمل علي تقرب العبد الي الله عز وجل ، خصوصا ونحن في الايام المباركة التي تكون فيها ابواب السماء مفتوحة ويستجيب الله لدعاء جميع العباد ، حيث قال في كتابة العزيز ادعولي استجب لكم ، وبناء علي ذلك سنضع لكم من خلال موقعنا نبأ مصر دعاء الجمعة الثانية من الشهر الكريم فتابعونا.

دعاء الجمعة الثانية من رمضان 1444 – 2023

في الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك ، يتجة عدد كبير جدا من المسلمين الي المساجد وذلك من اجل اداء فريضة الصلاة ، وكل مسلم صائم ، ويرغب كل منهما في الدعاء الي الله خصوصا في الايام العظيمة الحالية ، حيث يستجيب الله لجميع الدعوات ، والجدير بالذكر ان الملائكة تكون متواجدة في جميع ليالي الشهر الكريم.

  • اللهم ارحمنا برحمتك، واهدنا بهدايتك، وانصرنا على عدوك، واشفي جميع مرضانا، وأسكنهم فسيح جناتك، واجعل الإيمان نورًا في قلوبنا، واجعل القرآن هدى لنا، واجعل الجهاد سبيلًا لنصرة دينك.
  • اللهم ارحمنا برحمتك، واغفر لنا ذنوبنا، وتب علينا، وتقبل منا، واجعلنا من عبادك الصالحين الذين يعملون بأمرك ويحافظون على نهايتك.
  • اللهم يا واسع الرحمة، ويا كريم الجود، ويا هادي الضالين، ويا قوي العزائم، يا متولي الأمر، ويا مجيب الدعوات، ارحمنا برحمتك، وسدد قلوبنا على دينك، ونور دروبنا بنور إيماننا، واهدنا إلى صراطك المستقيم.

https://www.youtube.com/watch?v=-CxOUv5zHL8

ادعية ثاني جمعة في رمضان 1444 / 2023

  • اللهم يا رب العالمين، ارفع عنا البلاء والوباء، وأبعد عنا كل مكروه وشر، وأسكننا فسيح جناتك.
  • اللهم اجعل شهر رمضان شهرًا مباركًا ومغفرة، وارحمنا فيه واعف عنا، واجعل لنا فيه نصيبًا من الخير والبركة.
  • اللهم يا حي يا قيوم، يا رحمن يا رحيم، اجعل صيامنا في هذا الشهر كاملًا لوجهك الكريم، وتقبل منا صالح الأعمال.
  • اللهم ارزقنا العفو والعافية في هذا الشهر الفضيل، وارزقنا الهداية والاستقامة، واجعلنا من المتقين والمحسنين.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *